سترس تابس مع زنك – Stresstabs With Zinc | مكمل غذائي



سترس تابس مع زنك (مُكمل غذائي) Stresstabs With Zinc


دواعي استعمال سترس تابس

سترس تابس مع زنك هو منتج من الفيتامينات المستخدمة لعلاج أو منع نقص الفيتامينات بسبب سوء التغذية، وبعض الأمراض، أو أثناء الحمل. الفيتامينات هي لبنات هامة للجسم، تساعد على إبقاءكم في صحة جيدة.


كيفية استخدام أقراص سترس تابس مع الزنك

تناول سترس تابس مع الزنك عن طريق الفم، الجرعة الإفتراضية عادة هي مرة واحدة يوميا أو حسب توجيهات الطبيب المُختص. لا تأخذ أكثر من الجرعة الموصى بها. إذا كنت غير متأكد من أي معلومة، استشر الطبيب أو الصيدلي.

تناول سترس تابس مع الزنك بانتظام من أجل الحصول على أكبر قدر من الفائدة منه. من أجل مساعدتك على تذكر الجرعة، تناول الأقراص في نفس الوقت من كل يوم.

الجرعة الزائدة
إذا كان شخص ما قد تناول جرعة زائدة، ولديه أعراض خطيرة مثل فقدان الوعي أو صعوبة في التنفس، يجب عليه استدعاء الطبيب على الفور. أعراض الجرعة الزائدة قد تشمل: آلام في المعدة، والغثيان، والتقيؤ، والإسهال.

الجرعة الفائتة
إذا نسيت أن تأخذ جرعتك من سترس تابس مع الزنك، تناول الجرعة المنسية بأسرع وقت حينما تتذكرها. لكن إذا اقتربت الجرعة التالية، يجب عليك تخطي الجرعة الفائتة واستئناف الجدول الزمني الخاص بك الجرعات المعتادة. لا تضاعف الجرعة لتعويض المنسية.


الآثار الجانبية
قد يحدث إمساك، إسهال، أو اضطراب في المعدة. وعادة ما تكون هذه التأثيرات مؤقتة وقد تختفي عندما يتكيف جسدك مع هذا الدواء. إذا استمر أي من هذه الآثار أو تفاقمت، اتصل بطبيبك أو الصيدلي فورا.

إذا كان الطبيب قد وصف لك سترس تابس مع الزنك، تذكر أن معنى ذلك أنه قد رأى أن فائدته لك أكبر من خطر الآثار الجانبية. كثير من الناس الذين يستخدمون سترس تابس مع الزنك ليس لديهم آثار جانبية خطيرة.

وهناك رد فعل تحسسي خطير جدا لهذا الدواء، وهو أمر نادر الحدوث. ومع ذلك، فعليك طلب الرعاية الطبية الفورية إذا لاحظت أي من الأعراض التالية من ردود فعل التحسس الخطير: الطفح الجلدي، والحكة / تورم (وخاصة من الوجه / اللسان / الحلق)، والدوخة الشديدة، صعوبة في التنفس.

هذه ليست قائمة كاملة بالآثار الجانبية المحتملة. إذا لاحظت أي آثار أخرى غير المذكورة أعلاه، اتصل بطبيبك أو الصيدلي.


الاحتياطات
قبل أخذ سترس تابس مع زنك Stresstabs With Zinc، أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كان لديك حساسية من أي من مكوناته. أو فول الصويا / الفول السوداني الموجودة في بعض العلامات التجارية. أو إذا كان لديك أي حساسية أخرى. قد يحتوي هذا المنتج على مكونات غير نشطة/فعالة، والتي يمكن أن تسبب الحساسية أو مشاكل أخرى. للمزيد من المعلومات راجع الصيدلي.

قبل أخذ سترس تابس مع الزنك، أخبر طبيبك أو الصيدلي بتاريخك الطبي/المرضي/الصحي، وخاصة: استخدام / إساءة استخدام الكحول، ومشاكل الكبد، ومشاكل المعدة / الأمعاء (على سبيل المثال، قرحة، التهاب القولون).

إذا كانت علامتك التجارية من الفيتامينات تحتوي أيضا على حمض الفوليك، فتأكد من إخبار الطبيب أو الصيدلي إذا كان لديك نقص فيتامين ب ١٢ (فقر الدم الخبيث) قبل تناوله. قد يؤثر حمض الفوليك على بعض الفحوص المخبرية لنقص فيتامين ب ١٢ دون معالجة هذا الفقر الدموي. نقص فيتامين B12 غير المعالج قد يؤدي إلى مشاكل خطيرة في الأعصاب (على سبيل المثال، الاعتلال العصبي المحيطي). استشر طبيبك أو الصيدلاني لمزيد من التفاصيل.

أخبري طبيبكِ إذا كُنتِ حاملاً قبل استخدام سترس تابس مع الزنك.

يمر هذا الدواء في حليب الثدي. استشيري طبيبكِ قبل الإرضاع من الثدي.

التفاعلات
قبل أخذ سترس تابس مع الزنك، أخبر طبيبك أو الصيدلي عن كل دواء تستخدمة سواء كان بوصفة طبية أو بغير وصفة طبية / أدوية عشبية، وخاصة: الفيتامينات / المكملات الغذائية الأخرى.

لا تبدأ، توقف، أو تغير جرعة أي دواء قبل مراجعة الطبيب.

إذا كانت علامتك التجارية من الفيتامينات تحتوي أيضا على الحديد، فتجنب تناول هذا المنتج في نفس الوقت الذي تستخدم فيه مضادات الحموضة أو البايفوسفونيت (على سبيل المثال، أليندرونات) أو ليفودوبا أو أدوية الغدة الدرقية (على سبيل المثال، ليفوثيروكسين) أو بعض المضادات الحيوية (مثل التتراسيكلين والكينولونات كما سيبروفلوكساسين). اسأل الطبيب أو الصيدلي عن المدة التي يجب أن تنتظرها بين الجرعات، ومساعدتك في ضبط جدول الجرعات التي سوف تعمل مع جميع أدويتك.

إذا كانت علامتك التجارية من الفيتامينات تحتوي أيضا على حمض الفوليك، فتأكد من إخبار الطبيب أو الصيدلي إذا تناولت بعض العقاقير المضادة للضبط (مثل هيدانتوينز مثل الفينيتوين).

لا تتضمن هذه الصفحة كل التفاعلات الممكنة. لذلك، قبل استخدام سترس تابس مع الزنك، أخبر طبيبك أو الصيدلي عن جميع المنتجات التي تستخدمها. احتفظ بقائمة بجميع أدويتك، واعرضها على طبيبك والصيدلي.


ملاحظات
إذا كان الطبيب قد وصف سترس تابس مع الزنك، لا تشاركه مع الآخرين.

قد تحتوي بعض الماركات أيضا على مكونات مثل دوكوسات. اسأل طبيبك أو الصيدلي إذا كانت لديك أسئلة حول المكونات الموجودة في علامتك التجارية.

هذا المنتج (سترس تابس مع الزنك Stresstabs With Zinc) ليس بديلا عن اتباع نظام غذائي سليم. تذكر أنه من الأفضل الحصول على الفيتامينات من الأطعمة الصحية الطبيعية. حافظ على اتباع نظام غذائي متوازن ومتابعة المبادئ التوجيهية الغذائية وفقا لتوجيهات الطبيب.


التخزين: يخزن في درجة حرارة الغرفة بين ٥٩-٨٦ درجة فهرنهايت (١٥-٣٠ درجة مئوية) بعيدا عن الضوء والرطوبة. لا تخزن في الحمام. إبق جميع الأدوية بعيدا عن الأطفال والحيوانات الأليفة.

لا تقم برمي الأدویة في المرحاض أو تصبھم في الصرف إلا إذا طُلب منك ذلك. تجاهل هذا المنتج بشكل صحيح عندما تنتهي صلاحيته أو لم تعد هناك حاجة إليه. استشر الصيدلي للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية التخلص من المنتج الخاص بك بشكل آمن.

العبوة: ٣٠ قرص.
انتاج: شركة Pfizer.


صورة, عبوة, سترس تابس ,الزنك, Stresstabs , Zinc

صورة: عبوة سترس تابس مع زنك Stresstabs With Zinc

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *